Wednesday, February 15, 2012

From Never Till Forever .. Part15


Jarra7: aghayyer el lamba!

Dad: ou minu gallek tghayyerha ana aghayerhaa!!!

Jarra7: walla shahad galatly aghayerha ou khali mala da3i ent tghayerha we7na mawjoudeen!!

Dad: enty sh7agga tgoulella!!

Me: ma 7achaita a9lan ohwa 7a6 hal shay 3ether 3ashan eyyee e7enn 3alay atzaweja lawwa3 chabdy 
ya yuba lay dary la7egny!!!

Jarra7 putted his hands on his head ..

Jarra7: allaaa allaa allaallallaa

Dad: e6la3 e6la3 barra ghurfat benty ou mabe ashoufek twa6we6 hny fahem

Jarra7 looked at me nervously and left ..

Me: yuba ou tloumny feeh ma yeste7yy!!

Dad: rou7y el9alaa shemga3dech eb darech

Me: enshallah! Yuba ma abe allah ykhallek

Dad: enshallahh

I smiled automatically ..

Thanks god elomour ga3d tamshy 7asab 6alabe!!

I went to the living room ..

Maryam sat next to me ..

Maryam: shahad?

Me: hmm?

Maryam: jarra7 shfeeh??

I looked at her wonderingly ..

Me: mdry!

Maryam: madry ohwa kan raye7 7g baba 3abdalla enty mu re7ty ma3ah?

Me: la ana re7t ghurrfety!

Maryam: ahha

Me: laih??

Maryam: madry 6ala3 metnarfez galoulla eg3ad ta3asha 7agarhum ou 6ala3

Ka’anny 7assait eb ta’neeb elthameer ..

Ya3ni he brought my car back ou akhrat’ha aza3elah!

Bs e9ara7a huwa 3aneed ou lazgat 3anzarout!!

After the gathering’s finished ..

Me: yuba gelt ljarra7 enny mu lah??

Dad: la wallah bs etha yab hal 6ary mara thanya ra7 aredda

WOOOOHHOOOO!!!!!

Mom: laihh wesh 9ayer

Dad: yet7arrash feeha!! Ta3adda elkha6 ela7mar!!

Mom surprisingly: jarraaa7??? Mu ma3goul!!

Dad: eee walla jarra7 shefta eb 3ainy dash 3ala bentech eb darha

Mom shocked: 7asbuna allah wa ne3ma elwakeel

Me: ou enta raddait Dr. yousif 3ashana

Dad: la tkhafeen bered ya6lebech ana getla enshouf

My dad left my room ..

Ahhh ya yousiff!!! MOUUUT FEEEENYY!!!

The next day ..

I woke up at 12:30 pm , I took a warm shower, prayed Althuhur prayer ..

I walked to the living room ..

I froze in my place when I’ve heard his voice ..

Grandfather: walla mu hayna shahdo, 7abeby etrek’ha 3annek

Jarra7: magdaaar!! 7awalt bs magdar musta7eel!!

Grandfather: ee lai meta ma tegdar!! Elbent hathy ga3da etdous 3alaik went saket!! Elly esawwi swatek 
ya jarra7 yenshal foug elras bs shahad mu m3abertek fa hedha!!

Jarra7: yuba shloun a’ammen 3alaiha 3end rayyal ghairy!!

Grandfather: la tkhaf khalek msa3ad ra7 yekhtarlaha elrajjal elzain enshallah!

Jarra7 sighed: 9a3ba 9a3ba afarre6 feha!!

Grandfather: ehya shayletek men ras’ha 

Jarra7: yuba abek tsa3edny!!

Grandfather: 7awel feeha mu ehya em6ay7a elkelfa ma3ak hal yomain?

Jarra7: haa? Ee eee

Grandfather: ba3dain ta3al enta mu gayel 7g msa3ad??

Jarra7: eeh

Grandfather: 3ayal muho raddek ana a3arfa wledy ma yred elgereeb rajjaaal

Jarra7 sadly: enshallah

Grandfather: barou7 asawwi g’hawa emsh

Jarra7: maly nafs!!

Grandfather: 3ala ra7tek

When baba Abdullah left the living room I went there immediately ..

Me: hii

Jarra7 looked at me and turned his face ..

Me: ana asfa!

Jarra7: ana mu na6er minnech asaf!!

Me: ajal wesh na6er?

Jarra7: na6rech tekberen! El7araka elly sawaiteha ams mu 7arakat bent 3umerha 22

Me: kella mennek!! Enta elly khallaitny a3mel ketha!!

Jarra7: wana shaku!! Tlazgenha feny!

Me: 3ajazt agellek mabghaak ou enta m7annech ella ellaa! Ma lagait ghair e6ereega hathy!

Jarra7: etaqy allah ya bent warach 7sab ou janna ou nar elchethb 7ARAAM!!!

Me: elghaya tubarrer elwaseela!

Jarra7: agoul 6ery bas allah yahdeech!

And he left the living room ..

Me: uffff!!!

Kent shwayya metthayga men 3amlety elsoda bs eb nafs elwagt far7ana enna elfaraj a9ba7 gereeeb ..

Ahhh I cant wait until Sunday anymore!!

We went out for dinner ana ou mama ou baba ou jaddi ..

Akalna eb Fish market ..

Its obvious ennu jaddy za3lan minny eb sebbat jarra7 bs elly fahamta min kalamhum ennu jarra7 ma 
7aka ljaddy 3an salfat elbar7a!

Whatever! Lamma akheth yousif la jarra7o wala jaddy eb yenfa3ony ..

Finally its Sunday ..

I woke up EARLY wore my Rachel Zoe Minelli sequined top with my grey ZARA pencil cut cotton 
maxi skirt and my HOSS velvet wedge sandals and my Lady Dior bag in pearled grey patent leather , 
my hair was wavy ..

I went to the college ..

At Dr. yousif’s class ..

Yousif: did you make the assignment ?

The class: yes

Me whispering: no no

Yousif: ok 3ayal wentu 6al3een 7e6oohum hny “he pointed 3ala his desk”

After the class everyone putted the assignment paper except me I was leaving the class surreptitiously ..

Yousif: shahaaad!!

Me mkhtar3a: na3am

Yousif: wain el assignment?

Me: hehe nesaittt

Yousif: come here

I went to him ..

Me: hmmmm

Yousif: mu 3aib 3alaiichhh

Me: shinuuu

Yousif: mu gelna mabaina assignments??

Me: gelt quizzes

Yousif: min al7een agoullech enty A ok?

Me: akeed ya3ni zojat elmustaqbal

Yousif happily: 9ej??

Me: haw mu thakelyoum tgoully kha6abtny??

Yousif: ou betwafqeen??

Me shyly: I guess

Yousif: ta3aaalay I wanna grab youuu

I smiled while raising my eye brows ..

Me: not now la7eg 3ala thammyy

Yousif laughed: ok ok shaklech 7achra

Me: laish 3adi 3endek et’thum bent ma te7el lak??

Yousif: getlech elbaanat red line

Me: ajal wesh balaak bet’thumny

Yousif: ou you are a different case

Me: hmmm

Yousif: mu wathqa feeny?

Me: hmm no?

Yousif: afa2!!

Me: yousif en twain baitkum?

Yousif: haha su’al mufaje’

Me: faj’a ja 3ala baly

Yousif: bel 3daileyya

Thanks god gareeeb!!

Me: ou etha tezawajna enshallah wain eb naskun?

Yousif giggled: waih mesta3yela chenech

Ufff hatha shaklu m6awwel!!

Me: ellaa!! Ana abouya 3endu “khair elber 3ajla”

Yousif: bel 3daileyyaa

Me: eb bait ahlek ya3ni?

Yousif: baityy

My heart skipped a beat!!!

Oh my god he owned a house in ODAILIYAAA!!!

From where he brought all this money ou he’s only 33 years old!!!

Me: laish shareellek bait shkubra wenta mu metzawej

Yousif giggled: minu gal shkubra!

Me: ya3ni I mean bait

Yousif: obouy 3ugub ma tewaffa

Ahhaaa 6ala3 warethhh ..

Yousif: omy safarat landan t3eesh mennak

Me: laihh!! Etha mafeeha e7raj

Yousif: emshy makteby a7san

Me: okk

I followed him to his office ..

He locked the door ..

Yousif: 3ashan nakheth ra7atna ok?

Me: ok

He removed his qetra and 3gal ..

Oh my god mgarre3 3al 9eferrr ..

Yousif: a6leb lech shay teshrebena?

Me: water

Yousif: ok

He called the farrash and ordered water for me and some Turkish coffee for him ..

Me smiled: raye7 el7aj?

Yousif ran his hand on his baldness and giggled ..

Yousif: laa

Me: ashoufek mgarre3

Yousif: ee wallah esha3ar e6eweel ethayegny

Me: enzain laish omek ra7at landan a7es law ga3da bainkum a7san laha

Yousif: omy 3endaha sheqa eb landan ou hal bait ethakerha bel mar7oumfa galat ana ba3eesh hnak ou ehya a9lan met3awda 3ala landan

Me: abaih men 9ijhaaa

Yousif: eee omy alzam ma 3alaiha wanasat’ha ou khalty single sakna ma3aha hnak ou bajy khalaty kel 
ma tamaw erou7oun hnak

Me: aha ya3ni ent saken hny eb baitkum bs brou7ek?

Yousif: la bs 9ar baity sharait ne9eeb elwalda ou okhouy

Me: ma tash3er bel we7da?

Yousif: la elrabe3 kel youm 3endi

Me: aha! Abaih ana 6awwalt lazem arou7 my classes

Yousif: okk see you later

Me: ok b’bye

I left his office ..

After finishing my classes I went back home ..

Changed my clothes and went to the kitchen to eat lunch with mama and my grandfather ..

Ou jaddy muu 6ayegnyy abdaaaan ..

At 4:00 pm ..

Kunna ana ou mama fe elma3eesha nshouf el TV ou jaddy kan e9alle7 gahwa 3arabeyya ..

Abouya ja men elmaktab 7aggeta ..

Dad: alsalam 3aalaikum

Me and mom: wa3alaikum esalam

Dad: ashwankum mejtam3een

Mom: wesh 9ayer?

Dad: elrajal elly taqadamlech hathak elyoum jany elyoum

I blushed ..

Elga3da atharat feeh ..

Mom: eewa?

Dad: getla ashouf ou ared lek khabar, shahad enty mwafqa 3alaih mabda2eyyan

Men meta abouya yakhuth ra2yee!!

Me: men elakher mwafqaa

Dad: ana bas’al 3anna ou enshalla e9eer khair

Mom: eeee a7san

My dad went to eat lunch with my mom in the kitchen ..

Akhatht eljawwal 7aggy ou gumt ashouf el chats elly wa9leeny ..

Suddenly I heard his “na7na7a” ..

Jarra7: e7em

Me: tfathaal

Jarra7 looked at me in an emotionless face ..

Jarra7: obouy waina?

Me: bel mu3allaq e9alle7 eg’hawa

Jarra7  kammal 6areega la elmu3allag ..

Me: jarraa7

Jarra7: na3am?

Me: lazem netkallam

Jarra7: yalla b3eed

Me: gasam bella lazem netkallam hena fe el9alaa 6ayyeb?

Jarra7: shtabeen?

Me: awalan ana asfaa

Jarra7: ma yenfa3 elly ba3daa?

Me: ufff esh 9ar lak! Lai t3amelny ketha!!

Jarra7: shahad men elakher shtaben??

Me: jarra7 ana makh6ouba

He froze in his place and looked at me in a shocking stare ..

Me: ou greeb batzawwaj

Jarra7: minuu hatha elensan? Yestahlech???

Me: hmm not really ent 3aref 9a3ba alga wa7ed yestahelny

Jarra7: welly wagef jeddamech hatha shinu?

Yoooh ya jarraa7 nrou7 wenred 3ala nafs esalfaaa!!

Me: elzebdaaa ehyy

Jarrah’s eyes started to gleam from tearing ..

Me: tathkur youm la3abna uno?

He was looking at me without saying anything ..

Me: ent fezt ou kan your dare ena you kiss my hand

Me: bema anny wa3adtek lazem tsawwi 7alan gabel ma atzawwaj ou efout el awan

I extended my hands close to his lips ..

Me: go ahead  

11 comments:

  1. :'( shooort! Inzain 16? ahh 7mara shahad i hate her

    ReplyDelete
  2. LOOOOOVED it wallaahh!! bs waiting 16 pleease bseer3a:(:(:(

    ReplyDelete
  3. ambeeeeeeeeeeehh ebdaaaa3 hal shahaad !!

    ReplyDelete
  4. t8har shahad i hate her 7ram jara7 wa yousif ga9a 3alaihoom... isthloon wi7da 27san 3anha
    post ASAP
    love ya

    h'

    ReplyDelete
  5. I. Hate.Shahad! 7aqeera! :@
    Loveddd it!! pleaseee lat6awleen 3alaina ;**

    -Lovely Anonymous

    ReplyDelete
  6. Waaayyy shahad shhalgalb?? JARRAAAAAA7 MASKEEEEEENNN!!! A3OTHU BELLAAAH MEN QAHRR ELREJAAAALL!!!
    post soon.

    ReplyDelete
  7. Wayyy shahaaad 7a8eeraa ithaa matabeeeh tara alf min yitmanaa!!! It7ir!!!

    AFA

    ReplyDelete
  8. Anonymous: la mu short its 8 pages ou ni9:( , 16 will be sooon;*

    Anonymous: Thaaankyouuuuu<3!! SOON enshallah;*

    Darliam: 7aaiiil:)

    H: eee wayeed!!ee wallahh la3ba 3al kel;p .. SURE<3 ,Love youu toooo;*

    Lovely Anonymous: 7aaadhaaa!!! thankyouuu;* sureee<3

    Anonymous: eee wallahhh!!! BETHAAB6!!! sureee;*

    AFA: 7aadhaaa!! looool ee wallahh;p

    ReplyDelete
  9. SHAHAD EMBAD3A EB 7AYAT'HA!!! gu3ub haly sawita eb jara7 tgoola laish et3amilny chithy ana shmsaweetlik?
    o ba3dain jarrah wayed sakitlaha! t'thila o maygolaha shay! lo ana mina akofinha t7iiir:p
    anyway i LOVE the post!!! post soooon ya gameeel!! ;*

    ReplyDelete
  10. abaaayy la la mu 6abee3eeyaa!!!! jad 7aram jaraaa7 7abeeby mayestahel:( t7uuur t7uuuuurrrr!!!!!! enshallah ye6la3 yousef mu kafo o titwahag feehh loooool;p LOVED THE POST !!!! naby wa7ed tonight plssss ok? ok? OK :D haha o ya36eech el3afya:**

    -s

    ReplyDelete
  11. Magnifique: LOOOL 7aadhaaaa!!! el7uub asraaaaarrrr:: .. thaankyouuuu<3 SOOON:*

    S: eeee wa3alayyaaaa:( .. LOOOOOL! THANKYOUUU<3 .. Abbaaiih ur ok sawwat shughul ou khallatny qasub abe anazel tonight;$ gouuuly enshallaaahhhhh;p allah y3afeech love;*

    ReplyDelete