Tuesday, March 25, 2014

The rushed decision .. Part10




Bandar: tabeen shay gabel la amshy?
Me smiled: la
Bandar while staring at the ground: te9be7een 3ala khair
Me: wenta men ahlaa, shfee jouteyyek?
Bandar: ay jouty? Shfeeh?
Me: madry you’re staring at it!
He smiled while raising his head: la ga3d ashouf el artheyya sheghel 3adel
Me: yeah it is!
Bandar: ma3assalama
Me: allah ysalmek
He turned around..
I was staring at him and thinking of how sweet he is..
Me: Bandar!
He froze in his place for seconds..
I took a few steps toward him and yelled: BANDAR
He turned around: amray
Me: thank you so much 3ala kelshay!
He froze in his thoughts for seconds..
Me: maga9art jad! You spent the night weyay ma3anna 3endek sheghel ou ham you picked me up men elma6ar wallah matet9awar shkether hatha ya3neelly!!
He smiled: masawait shay!
I smiled back..
Dania: yal haaaaablaaaa
Me: you are the only habla here dania!!!!
Dania: taraaa mu kel elnas 6alaaal!!!!
Me: what do you mean???
Dania: 6alal gay ya3ni eshoufech a friend aw a sister aw whatever bs hal Bandar hathaaa eshoufech shay aqwaaa ya3ni 3aady 3ady he’s falling for you wentay khadaaayooo matadreen wain allah ga6ech
I froze in my thoughts for seconds and then replied: and why not?
Dania gasped: YA 7MARAAAAA
Me: shhaal alfaaaathhhh!
Dania: YA SHAGOUUUUL!!
Me: haa!
Dania: way3aaaa!! Shinu elly why not? Waaaain kalamech gabel!
Me: kalamy ohwa kalamy ma taghayyar!! Bs im saying enna why not khal e7ebny shu3our 7elu lamma t7eseen enna a7ad e7ebech!!!
Dania: ou ba3dain?
Me: wala ablaainn! I cant love him back 6ab3an ou bs!
Dania: rana!!! La tkhalleena yetgarrab menech akthar!
Me: la t7ateeen he will not! Dania hatha athgal ensan mumkin tetkhayelainaa!! Wallah 3ady agoulla speech kamel ou ered 3alay eb kelma ya3ni 7addddda mu mayyet 3alaaay!!
Dania: mashallah ou laish met’akda?
Me: min ta9arufataa! Ou ba3dain mashallah 3alaih mamlou7 ou rajul a3mal ou 3nda khair alf bent tetmannaahh ya3ni e6ub ou etakhayyar shyabe feeeny!
Dania: wentay esmellah 3aalaichhh shfeeech? Et9ekkeen 3alaih beljamaal ou elmal ou kelshay!
Me: 7abeeeeeeebe ely erafe3 feeeeeny!
Dania: wallah magelt ela el9ej! Enzainnn sem3aaayy tara walaht 3alaichhhh
Me: besmellaaah elra7man elra7eeeeem
After two hours of talking in unimportant subjects with Dania we decided to close the line..
I went to the bathroom and changed my clothes into my pajama..
And then I lay on my bed and started to read my novel of this trip, it was “The bridal Island” until I fell asleep..
I stretched my hand to reach my iphone..
My eyes fell on “2:00pm”..
I gasped and jumped to the bathroom..
Waaaay!! 7asafaaa gayla bagoum mbacher ou basawwy yogaaa uffff!!
I took a quick shower and ordered a late breakfast and asked them to bring it to my room 3ala ma abaddel..
I wore those:
And I tied my hair into a high messy bun..
My breakfast’s arrived, WOW, a perfect timing..
I started eating my breakfast while checking my mobile..
I found a long whatsapp message from my mom!!!
Mom:
هلا رنويه ماما شلونج؟ و شلون الجو عندكم اب سويسرا؟ و عساج مستانسه؟ والله انا طقت جبدي من لندن و ودي اسير عليج… طمنيني عليج ماما عفيه”
Awhhh I miss herrrr!!!!!
And I received another whatsapp message from Bandar..
Bandar, manager:
“al salam 3alaikum, shlonch? 3asa mashar? Dagait 3alaich maradaitay 3asa elmane3 khair?”
I smiled..
Maskeen, eb 3ez sheghla e7ateeny!
I immediately called my mom..
Mom: hala ou ghalaa
Me: ahlaaaaaaaaaainnnn, 3ash men sema3 hal9ottt
Mom: 3ashat ayaaamech 7abeebeee, shloun swaisra
Me: yumma etyanen eljaw 3ajeeb haffat hawa belail ou barad belnahar tharooooury teyyeeeen

Mom: eee wallah mayta weddy ayyeech mallait men elga3da hny ou meme allah y7afeth’ha kalat galbe bel7anna redday redday!!
Me: yumma latloumenha elbait fetha 3alaiha ou wlahaat!
Mom: wa3333!!! Meme ma tolaaah benty a3arefhaa bs kel hal7anna 3ashan mesta3yela 3al 9uwayeghh!!
Me: meme kho dayman ne9eeeb el asad we7na lana allaahh!!
Mom: la wallah kelkum sharraitlekum!! Lai darajat enna elbayya3a galatly entay shinu eb deertech maku souug?
I laughed so hard: mamaaaaaa fashalteeeeeeenna!!
Mom: mairrr sharbaaa teshrab bleees’ha!! Getlaha embala 3endena a7saan men sougkum weya wyouhkum bs e7na neshteghel ma3endena wagt 7g souug!!
Me: na3aaaaaam? Minu yeshtegheel? Entay wella khalty dalal????
Mom giggled: 3ad mu sheghel bema3na sheghel enna neshteghel ensayyer ou nwajjeb ou enrou7 salonat ou chethy
Me: raggg3aaay!
Mom: enzain ranouy laykoun entay ray7a Zürich?
Me: ee wallah!
Mom: waaay yakerrehhaa!! Shlech feeha ethayeg elkhelggg!
Me: yumma 6abeee3a ou hedouuuu’
Mom: bassech 6abeee3a ya mama 9akaitay 3ala maryam nourrr!!!
I giggled: mama entay ta3alay ou ana arou7 elmukan ely tabeeny bs ta3alay nawreenna
Mom: entay ou minuuu?
Me: wallah brou7y ou el9udfa eny sheft zameel ma3ay belsheghel
Mom: zaaain ashwaa yatres 3alaich eljaw shway
Me: eeehh
I brushed my teeth and went down to leave the hotel..
I stopped by starbucks to get my daily coffee..
-----: ranaa
I jumped in my place!!
Me: besmellah era7man elra7eeeeeeem maa sheftek!!
Bandar: asef!
Me: elmuhem 9aba7 elkhair!
Bandar: elsa3a 4!
Me: anyway!! Shteshrab?
Bandar: sharabt! Tawech ga3da?
Me: eeh ra7at 3alay noma wallah!
Bandar: ana agouul ekhtara3tt! Gayla betgomeen mbacher betsaween yoga
Me: eeeh uff elnoum sel6aaaaaaaan
Bandar: 3ad gelt aye your hotel’s starbucks 3ashan ashoufech
Me: matga9er walla matga9errr
Bandar: 3ayal al7een betsaween yoga?
Me: la wain asawy yoga bhal hdouuum! Barou7 shopping
Bandar: la7gay tara 6 e9ekouuun
Me: eee kany ray7aa
Bandar: etha sharaity shay degy 3alay aye ashel ma3ach a3eenech
Me: entaaaa men 9ejjek????? 7adddda laaaaaaa
Bandar smiled: kaifech tra chtoufech e6eee7
Me: men zeeen soug’hum 3add! Ou ba3dain ana met3awda 3alshopping lat7aty ou stop being sweeeeet tukfa
He blushed: enjoy
I went to the closest shopping center by the tram and I didn’t enjoy it because I didn’t buy anything..
I woke up early, ate my delicious breakfast and went to the train station..
Nezaaalt eb awwal station wegaf feeha elqe6aar and it was Zug..
Elman6aqaa 7aaaaail hadya bs el7elu feeha ena feeha bu7ayra kberaa ou mcdounald’s!!
I did yoga haaaaappily under the lovely Zug weather..
After that I ate a delicious veggie burger..
My noon couldn’t be better..
I went back to Zurich..
Ohhh Bandar!
He was sitting in a bench between my hotel and the train station..
Me: ohhh awal mara mu gam teshteghel!!
Bandar: elsalamu 3alaikum
Me: hala wallaahhh! Shinu gam tesmaaa3? Maylouuuuug
Bandar smiled: shinu ely maylouuug?
Me: mayloug enek fathy tesma3 shay
Bandar: haha asma3 ghneyya
Me: elly ehya?
He gave ma one of his sma3aat..
“Adry enna ma yadry ennah aghla men 3umry ou etha ba7chy wa9are7 esh bagouuul ma adryy.. fee legah atedodah ou galbe te7mar khedodah arou7 warja3 welkelma fee galbe mawjoudaa .. elmushkela ena 3azeeez wana 3azeeeza nafsy bezyadaa.. galbe 7ur ou chenna 6a7 ee wallah 6a7 byad jalada “
Me: ohhh asmaaaaaaa
Bandar: elmughaneya?
Me: yup! A7ebhaaaa
Bandar: ten7ab
Me: ahhah mu layeg 3alaik tesma3 music ou mu ay music Arabic ones la 7ail mu layeggg
Bandar: wallah bent ekhty galatly asma3ha wela ana maly bhasuwalef
Me: ya7laaailha bent ekhtek faraghaaaa
Bandar smiled: laish?
Me: madry matkhayyal adez 7g khaaaly eghneyat asma lemnawer
Bandar: e7na wayed grab men ba3ath 3ashan chethy dazzatly
Me: uhhhm
Bandar: Ranaa
Me: hala
Bandar: ba9ar7ech eb mawthouu3
Me: yazeeeeen el9ara7aaa
Bandar: a7es enny me7taj mara tamly 7ayatee
Me: weee hathyyy elsa3aaa lembarekaaa ent 7e6 elmuwa9afat wana 7atherr
Bandar: elmara mawjoudaa bs a7es'ha matabeeny wana thed salfat el6araf elwa7ed hathy
Me: laish matabeeek?
Bandar: maadryy, masa'alt'ha
Me: elly mayabeek la tabeeh el9ara7a
Bandar: bs ana men sheft'ha magemt ashouf ghairha kelesh kelesh! a7es kel elbanat ehya
Me: WOWWW! awal marra chethy tetkallaaaaamm! la jad minu hathy ely khaletek chethy tgouuul minu hathy ely shalat kel eltheqa ely feeeny! abaih ya3ni afham men kalamk enek etshoufny rayyaaaal?
Bandar: la wallaaah entay ashoufech bent
Me: el7emdellah eny exception
He stared at the ground sadly..
Me: eshfeeeek? la ytheeeg khelgek! ent ga3ed tgoul enha matabeek went masa'alt'ha 7etta! 9are7ha ou shouf shetgouul
Bandar: many m9addeg enech lail7eeen mu 7assa eb shay! Ranaaa its youuuu!! 

22 comments:

  1. omg omg wallah kint 7asaaa!!!!!!!!!! I need the next post

    ReplyDelete
  2. Waaaayed adorable hal bandar he's too sweet for reality <3

    ReplyDelete
  3. Shagoul w sha5aly ya lamlam, entay 3ajeeeeeba!!! elwa7d 7adda yet7amas when reading your stories !! I love them !

    ReplyDelete
  4. My BEST post of the story so far
    *happy dance*
    3ad 3sa ytzwjon bs =))

    ReplyDelete
  5. Waaaay cuuttteee bandaar��❤️ Post bsr3aa pleeaassseee

    ReplyDelete
  6. Marra 7lu elpost :((( POST ASAP!!!

    ReplyDelete
  7. Wayy ma9adig il te9e6il LOOOL Elpost il yay bedayta blushing mo 6abee3y ^.^

    ReplyDelete
  8. How cutee is he?!! Please post!!

    ReplyDelete
  9. Omg omg BANDAAAR ? Cuteee��

    ReplyDelete
  10. i really hope she doesnt reject him

    ReplyDelete
  11. Bandar eyaneeeen:(!!!!! W rana matestaw3eb........
    Poooost please na6ra 3ala naaaar

    ReplyDelete
  12. KAMMMMLAAAAYYYYYY����������

    ReplyDelete
  13. Jad I love the post!! Keep going!!!

    ReplyDelete
  14. Yala! Post! Please :(

    ReplyDelete
  15. Yalaahhh we'ree waitinggg:(

    ReplyDelete
  16. u post when during the week?

    ReplyDelete
  17. LOOOL 7ayatee lama mu 7asa bshay, bandar yshawegg!!! elmuhim I loved this post, ya36eech alf alf 3afyaa ya a7la katkouta♡♥♡♥
    -D

    ReplyDelete
    Replies
    1. I mean rana* sorry haha :p

      Delete
  18. Yallah when's the post!

    ReplyDelete
  19. fe post elnaharda ya esh6a?

    ReplyDelete
  20. Waaay mu rathya tfhaam hal ranaa!! BANDAR?? Cuuuttteeee 7adaa wayy post soon please

    ReplyDelete